منتدى new game

منتدى القوة و الالعاب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلمكتبة الصوربحـثدخول

شاطر | 
 

 لآول مرة في المنتديات العربية تقرير لعبة Brothers in Arms: Hell's Highway Revie

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طليحة

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 51
العمر : 23
العمل والرفيه الذي تقوم به : مطالعة
مزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: لآول مرة في المنتديات العربية تقرير لعبة Brothers in Arms: Hell's Highway Revie   الإثنين ديسمبر 15, 2008 3:13 pm

أقدم لكم ولأول مرة في المنتديات العربية تقرير عن اللعبة الجديدة

Brothers in Arms: Hell's Highway Review



إليكم التقرير

اللعبتان الأوليتان في سلسلة ألعاب Brothers in Arms تقدم هذه السلسلة لعبة جديدة وهي Brothers In Arms: Hill's Highway Review


تتميز هذه اللعبة بحشدِ وجمع بنادقِ الحرب العالمية الثانيةِ والهدف منها هو هية قوّةِ السيطرةِ فكل فرقةِ لديها شخصياتها المتكاملةِ , والذي جعل هذه اللعبة متاكملة من ناحية اللعب هو التصويرِ المؤثّرِ الرمليِ و فرقة الجنود المتحالفينِ. Brothers in Arms: يَتمسّكُ طريق الموت السريعُ بهذه القوى، وتأمر فريقك خلال المعركة في المنطقة المحتلةِ النازيةِ إثارة معارك أكثر من أي وقت. العريف بيكر (شخصيتكَ) وفرقتك, كُلّ الجنود المتجالفين معك لديهم ألوان مختلفة،رغم أن القصة لا ترقى إلى المستوى تماما و الوعد من الأنصار. على الرغم مِنْ بضعة ضربات شاذّة إلا أن طريق الموت السريع يكون عن طريق بندقيةُ قاتلة التي تكون موجهة عليك.

هذا يَذْهبُ حول إكتشافاتِ العريفِ Matt Baker وطاقمِه الذي يَحْملُ ذكريات إخوتِهم. بينما يَحْصلونَ على مهمة ليقومون بالذهاب إلى هولندا بالقرب من أحدى المحلات التجارية. القصّة لَيستْ كثيراً a خلال cutscenes جذّاب والإتصال في ساحةِ المعركة جيد، أنت سَتَجِدُ نفسك تُطوّرُ إرتباطاً إلى هؤلاء الجنود. ستجد العديد مِنْ اللحظاتِ المؤثرة، كلاهما هزلية ومأساوية.

لسوء الحظ، البعض مِنْ هذه اللحظاتِ المؤثرةِ فعلاً سَتُخفقُ إذا أنت لَمْ تطبع علامة حَسنة مَع الأشخاصِ الكبار السنِ مثل ليجيت، ألين، وغارنيت.

في ساحةِ المعركة، يُصبحُ رفاقَكَ أسلحةَ فعّالةَ تحت قيادتِكِ. وعليك صنع طريقة الصحيحةِ لإدارة فِرَقِكَ، تَنتهي الإستراتيجية التي صنعتها بإطْلاق النار على مواقعِ الجيش الألماني ، ثمّ عليك إحاطة زواية المنطقة وتَنهيهم. جنودك جنود أقوياء و هم سيقومون بعملهم على أكمل وجه. أنت قائدَهم وهم سيفدوك بروحهم ,. طريق الموت السريع يُحفّزُك بشكل إستراتيجي لِكي تَكُون زعيماً، وهو يَشْغلُك بِإندهاش للتَركيز على الشيءِ ما عدا نفسك.

تُصبحُ المعاركُ لدرجة أكبر كما تَأْخذُ فِرَقَ أكثرَ تحت قيادتِكِ وبنادقك ووحداتِ مدفع بازوكاكِ. إنّها المُشكِّلَة الممتازُ لك في قَمْع الأعداء، بينما وحدات البازوكاك يُمْكِنُها أَنْ تُحطّمَ موانعَ كيسِ الرمل ومواقعِ العدو المرتفعةِ في البيوتِ والأبراجِ (رهيبة جداً). بينما أنت تَتعلّمُ قيادةَ فرقةِ، أنت سَتَبْدأُ بإسْتِخْدام جنودك كإمتدادات لك وتَتحرّكُ خلال ساحاتِ المعركة كوحدة مُنسّقة خاصّة.

على الرغم مِنْ البؤرةِ في معركةِ، طريق الموت السريع يَطْلبُ أداء فردي قوي جداً منك.وأنت يَجِبُ أَنْ تَضْربَ بدقّة وتَستخدم المتاح لك بشكل ذكي. هناك أيضاً بعض الأقسام حيث عليك الذهاب إليها لوحدك، وأنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ جيداً بما فيه الكفاية لتهاجم وتُحيطَ بالنازيين بنفسك. ومن المميزات أنك تستطيع ضَربَ الألمان ويُمْكِنُ أَنْ تضْربَ خوذ نِصْفَ مكشوفةَ ألمانيةَ مِنْ مسافة كبيرة إذا تملك وقتَ كافيَ لضَرْبهم.

التصميم الواقعي للعبة في كافة أنحاء اللعبةِ،التسجيل الصوتي ممتازِ والتصميمِ البصريِ أيضاً ( سترون الصور في أسفل الموضوع ). كُلّ بندقية لَها تَشْكِيلها الصوتي الفريد من نوعه،كل إنفجار يسبب ضوضاء في ساحةِ المعركة . يَصْفعُ الرصاصُ الغطاءِ وتَضرب برأسكِ, المنظر الطبيعي سَيَتغيّرُ، لكن المستوى الرائعَ للتفصيلِ سَيَكُونُ ثابت في كافة أنحاء اللعبة.

هناك العديد من الخرائط التي تخص اللاعب, ومن المميزات هية المساندة , وكُلّ مساندة بحدود 20 مقاتلِ. زعماء فرقةِ يُمْكِنُ أَنْ يَتّصلوا في القوات الجوية، بينما يُسافرُ إختصاصيي السلاحِ بالفِرَقِ الوقائيةِ ويُوقعونَ صنفَهم الفريدَ الخاصَ للدمارِ. أضفْ إلى هذا هناك زعيم الفرقة الصوتيِ، وهناك إمكانية كافية لإثارة المعاركِ من خلاله.


Brothers in Arms: Hell's Highway Review دخولُ مثيرُ آخرُ في a سلسلة مدهشة. تُتمّمُ المناظر الطبيعية الجميلةُ المعركةُ الرمليةُ، وتُنعشُ تقنياتَ سينمائيةَ مدروسةَ للأشخاص.
Hell's Highway Review
a يُزيلُ نمطُ صعوبةِ unlockable "الأصيل" كُلّ رؤوس عناصرِ العرضِ والطول و للتصميمِ البصريِ له حقه فهو ممتاز كما ذكرت في السابق.


صور اللعبة


من هنا

ترجمة,تنسيق,تدقيق وإنشاء

LION-OF-IRAQ


ملاحظة: إستغرقت الترجمة حوالي أربع ساعات متواصلة.

إنتظروني في تقارير أخرى >>> لا أعتقد <<<

أمزح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لآول مرة في المنتديات العربية تقرير لعبة Brothers in Arms: Hell's Highway Revie
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى new game :: منتدى العاب الحاسوب و محاورها :: منتدى تحميل العاب لpc و مشاكلها-
انتقل الى: